برنامج صناعة الرياضة في ضوء التشريعات الوطنية والدولية

الهدف العام للدورة :

يهدف البرنامج بشكل عام إلى تزويد المشاركين بالمعارف والاتجاهات والسلوكيات والقدرات اللازمة لتأهيلهم في مجال التشريعات الرياضية المحلية والدولية وعلى وجه خاص 

-        إدماج المشاركين في عالم صناعة الرياضة المعقد والمتعدد الأوجه، وتوفير استكشاف متعمق للأطر القانونية التي تحكمها على المستويين الوطني والدولي. وتؤهلهم لإحداث تأثير في قطاع الرياضة من خلال فهم أفضل الممارسات العالمية وتطبيقها في النطاق الوطني، من خلال فهم وتطبيق أفضل الممارسات العالمية.

-        يوفر البرنامج للمشاركين فهم ثاقب للروابط المعقدة والتأثير المترابط والمتبادل بين صناعة الرياضة والقطاعات المتنوعة مثل التعليم والصحة والاقتصاد والأعمال والصناعة والثقافة والسياحة والذكاء الاصطناعي، وتعزيز نهج شامل لإدارة العملية الرياضية.

-        تزويد المشاركين بالقدرات اللازمة لتحديد الاختصاص وحل النزاعات وتعزيز الحوكمة الأخلاقية والمشاركة في سياسات صناعة الرياضة الوطنية، ودفع الابتكار والنمو والريادة والاستدامة في صناعة الرياضة في المجتمع الوطني.



هذا النشاط التدريبي خاضع للرسوم في حال رغبتكم بالتسجيل والاشتراك يرجى استكمال إجراءات الدفع والضغط على خانة القيام بعملية الدفع الالكتروني.

القيمة: AED 4000

دخول إلى الموقع